عندما يسمع الناس مصطلح الذكاء الاصطناعي ، يبدأون في تصور قيادة السيارات والروبوتات الشبيهة بالإنسان دون أن يدركوا أن الذكاء الاصطناعي يستخدم بالفعل في العديد من المجالات. تقوم العديد من الصناعات ، بما في ذلك إنتاج الفيديو ، بتجربة هذه التقنية التخريبية بالفعل. ومن المثير للاهتمام ، تمكنت منظمة العفو الدولية من التأثير على صناعة الفيديو من خلال السماح للمستخدمين بتصوير مقاطع الفيديو وتعديلها بسرعة أكبر وكفاءة من أي وقت مضى. الذكاء الاصطناعى هو الآن الأداة الأكثر طلبا في سوق وسائل الإعلام. زبائنك هم المميزين. وفقًا لتقرير ما ، يزيد احتمال شراء المشاهدين لمنتج بنسبة 85 بالمائة بعد مشاهدة مقطع فيديو. نتيجة لذلك ، تستثمر الشركات الناشئة مبلغًا كبيرًا في الذكاء الاصطناعي لإنشاء الفيديو. من أداة مقدمة الفيديو المتقدمة إلى برامج تحرير الفيديو الآلية ، تعمل التقنية على تسهيل الأمور. حتى العملاقون مثل YouTube و Netflix تكيفوا مع AI لتجربة مستخدم أفضل. إذا كنت تعمل مبدعًا في صناعة إنتاج الأفلام أو الفيديو ، فسيكون لمنظمة العفو الدولية تأثير كبير على كيفية عملك في السنوات القليلة المقبلة.
عرب سكشن مدونة عربية مختصة بكل ما يتعلق بالتقنية